معلوماتالجامعة الالكترونية 🎓

دروبشيبينغ امازون . أفضل 5 متاجر دروبشيبينغ

أفضل 5 مواقع للربح من دروبشيبينغ علي امازون هو ما سنبحث عنه اليوم، وذلك بسبب تزايد الإقبال على العمل في مجال الـ dropshipping نظراً لسهولة البدء وقلة التكاليف، فقد برز الدروبشيبينغ كواحد من أبسط أعمال التجارة، فهو لا يحتاج سوى إلى إنترنت وحاسب شخصي لتنشئ عليه متجرك الإلكتروني. فإذا كنت ممن يهتم بأفضل منصات العمل في مجال الـ dropshipping تابع معنا هذا المقال.

ما هو دروبشيبينغ Drop Shipping

باختصار، الدروبشيبينغ هو أسلوب تجارة إلكترونية حديث، يمكنك من إدارة مشروع تجاري من دون امتلاك البضائع ومن دون القلق من مشاكل التخزين. وعندما يتم البيع, تتصل بالمورد لشحن السلعة إلى للعميل. ولا تقلق بشأن مشاكل التغليف, والشحن, والتخزين، كل ما عليك فعله هو العمل على تسويق وتطوير مبيعاتك في متجرك الإلكتروني. ومن الجدير بالذكر أن المورد الذي تتعامل معه يبيع السلعة بسعر معين، وأنت تقوم بعرض السلعة وزيادة السعر الخاص بك، بعد إضافة تكاليف الشحن على العميل.

أفضل متاجر للربح من دروبشيبينغ

إذا كنت تريد البدء في مجال الـ dropshipping وتبحث عن مورد بالجملة إليك أفضل مواقع الـ dropshipping في العالم:
1. موقع تاجر Taager

موقع تاجر Taager

تعتبر منصة تاجر Taager من اوائل المنصات اللتي بدأت بتقديم خدمات الدروبشيبينغ في عالمنا العربي. بالإضافة إلى أن الموقع يعمل بالكامل باللغة العربية، إلى أن أهم ما يميز المنصة هو توفير العديد من المنتجات المختلفة مما يوفر لك حرية الإختيار بين مئات المنتجات. يتوفر أيضا لدى تاجر خدمة دعم عن طريق الدردشة الحية لحل مشاكل الدروبشيبر والإجابة على أسئلتك في أي وقت.

2. علي إكسبريس AliExpress


تعتبر منصة علي إكسبرس من أفضل منصات التجارة الإلكترونية وأكثرها مصداقية، بالإضافة إلى أنه أهم موقع دروبشيبينغ صيني. وهو مشهور ببيع كافة أنواع الألبسة بأرخص الأسعار وجودة ممتازة، كما أنه يبيع الأدوات المنزلية والكهربائية وأدوات التجميل

3- موقع بيج باي BigBuy

وهو من أفضل مواقع الدوبشيبينغ الأوروبية وأصدقها ويتعامل معه أغلب الدروبشيبر الأوروبيين، وذلك لأنه يقدم سلع متنوعة. إذا كنت ترغب في البقاء على المسار الصحيح في مجال التجارة وإدارة الأعمال ، يمكنك استخدام موقع Bigbuy للعثور على المنتجات التي تحتاجها الشركات فقط ، وستتمكن من جني الكثير من المال نتيجة لذلك.

4. موقع ديل اكستريل DealExtreme

وهو ما يرمز له اختصاراً ب dx ويعتبر من أقوى مواقع البيع بالجملة بالعالم الموثوقة والمجربة. وهو موقع تجاري صيني, ويختص ببيع الإلكترونيات,. والملابس, والإكسسوارات. ويتميز بانخفاض الأسعار بشكل كبير قد يصل إلى نصف سعر السلعة في المواقع المشابهة له، له فروع ومستودعات في جميع أنحاء العالم مما يضمن سرعة الشحن لأي مكان.

5. موقع شي ان shein

يعتبر موقع شي إن من أهم مواقع الصينية للبيع بالجملة، إلا أن له فروع في كافة أنحاء العالم، حيث أن له فروع ومستودعات في أكثر من 220 دولة، ويتميز بجودة الملابس وسرعة الشحن وانخفاض الأسعار.ويشتهر الموقع ببيع الملابس النسائية ، ويقدم الملابس العصرية والإكسسوارات بأسعار مناسبة لمختلف الفئات والشرائح النسائية. وقد أدى ذلك إلى إقبال كبير من النساء حول العالم ، الذين يقدرون اهتمام الموقع بالتفاصيل والتزامه بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

في نهاية المطاف ننصحك عزيزي القارئ إذا كنت ترغب بالبدء بمشروع تجاري على الإنترنت أن تعمل في مجال الدروبشيبينغ وذلك نظراً لسهولة البدء به، وتوفر العديد من مواقع بيع الجملة المضمونة, وتبيع بأسعار رخيصة لتحقق هامش ربح عالي. ولكن لابد من طلب عينة من البائع قبل بيع المنتج, وتجعل لديك ولو قطعتين من المنتج, لتجنب شبه بيع ما لا تملك, وأيضًا للتأكد من جوده المنتج, وعدم غش العميل بصور منتج خادعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم, والذي تحدثنا فيه عن أفضل مواقع دروبشوبينغ drop shipping

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى