Site icon فور جامعة

مواقع الذكاء الاصطناعي

مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة هي النوع الأول من التطبيقات التي تتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في برامج الذكاء الاصطناعي لكتابة المقالات والمنشورات, ولذلك نقدم لك أشهر برامج ومواقع الذكاء الاصطناعي لكتابة مقالات ومنشورات كالتالي:

 

1- مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة: كليك اب ClickUp

 

هو موقع الذكاء الاصطناعي للكتابة الأكثر إنتاجية, ويتمتع بالقوة الكافية لجمع كل أعمالك معًا في مركز عمل مركزي واحد. مع المئات من ميزات إدارة المشاريع المرنة ، ومكتبة النماذج الواسعة، ومجموعة من عمليات التكامل، كانت منذ فترة طويلة الوجهة المثالية للفرق لتبسيط وإدارة كل شبر من عملهم. الآن، تعمل على تعزيز هذا الشعور بشكل أكبر من خلال إطلاق . هو حل الذكاء الاصطناعي الوحيد القائم على الأدوار مع المطالبات المدعومة بالأبحاث لمساعدتك في الوصول إلى أفضل النتائج بشكل أسرع. تم دمج تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بعمق في نظامها الأساسي لمقابلتك في أي مكان تقريبًا داخل مساحة العمل الخاصة بك، ولكن قوتها تنبض بالحياة في . ما عليك سوى اختيار دورك، وتحديد حالة الاستخدام الخاصة بك، وسيتولى الأمر من هناك! ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير لاستكشافه باستخدام قم بترجمة النص بأكثر من 10 لغات، وقم بتلخيص المستندات الطويلة في ثوانٍ، وشاهد بينما يستمر في تحسين تجربتك مع تحديثات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي يتم إصدارها كل أسبوع.

مميزات موقع كليك اب للكتابة بالذكاء الاصطناعي

إجراء ترجمة لسد الفجوة بين أي حواجز لغوية وتقديم تفسيرات شبه مثالية للنص الخاص بك بـ 12 لغة.

ملخصات سلسلة للحصول بسرعة على النقاط الرئيسية للمحادثات المطولة في كل من المستندات والمهام.

أكثر من 15 عرضًا قابلاً للتخصيص, وتقويم الذكاء الاصطناعي, والمخطط الزمني, وعرض لوحة لإدارة عملك من كل زاوية.

عمليات تشغيل تلقائية مخصصة ومُصممة مسبقًا للتخلص من عناصر الإجراءات المتكررة وتوفير الوقت الثمين.

اللوحات البيضاء والمستندات والخرائط الذهنية والدردشة مدمجة مباشرة في النظام الأساسي.

أكثر من 1000 عملية تكامل مع أدوات العمل الرائدة الأخرى.

مكتبة نماذج متنامية باستمرار تضم موارد معدة مسبقًا وقابلة للتخصيص لبدء أي عملية في كليك اب Cluck Up

تقدم نسخة تجريبية مجانية لمنح كل شخص الفرصة لاختبار ، بغض النظر عما إذا كنت مستخدمًا جديدًا أو مشتركًا في خطتها المجانية للأبد. عندما تكون مستعدًا للالتزام، يمكنك إضافة أي اشتراك مدفوع مقابل 5 دولارات فقط لكل عضو شهريًا. ⚡️ علاوة على هذه الميزة، تقدم أيضًا مجموعة من خطط التسعير الغنية بالميزات :

خطة مجانية للأبد : عدد غير محدود من أعضاء الخطة المجانية، لا حاجة لبطاقة ائتمان
خطة غير محدودة : 7 دولارات لكل عضو شهريًا
خطة العمل : 12 دولارًا لكل عضو شهريًا

 

2-الشيطان الالكتروني Chat GPT (مواقع الذكاء الاصطناعي)

لنكن واقعيين – نحن نعلم أنك تعرف شات جي بي تي   ChatGPT .

سواء طلبت منه أن يحكي لك نكتة بدافع الفضول, أو استخدمته لكتابة كتاب أو ملخص تعليمي، يعد ChatGPT واحدًا من أكثر برامج الدردشة الآلية سهولة في الوصول إليها واستخدامها على الإنترنت. وتستخدم أداة الكتابة هذه الذكاء الاصطناعي لإنشاء أي شيء عمليًا . يشارك في المحادثة، ويشرح الموضوعات المعقدة، ويساعد في البحث، وينشئ محتوى من الهوي، ولكن هناك الكثير مما يحدث خلف الكواليس لجعل ChatGPT متعدد الاستخدامات ومفيدًا للغاية.

أفضل ميزات الذكاء الاصطناعي للكتابة مع ChatGPT

قيود ChatGPT

تسعير ChatGPT

3. أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة جاسبر

إذا كنت تبحث عن استجابات أكثر تماسكًا وجاذبية من أداة الكتابة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، فقد يكون Jasper هو أفضل رهان لك. يتخصص Jasper في إنشاء محتوى طويل مثل مقالات المدونات والبرامج النصية والمخططات التفصيلية والمزيد.

أفضل مميزات جاسبر

قيود جاسبر

أسعار جاسبر

4.  مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة والتصحيح:  GrammarlyGO

موقع جرامرلي: أحد الأذرع التابعة والنافعة للعملاق جوجل. GrammarlyGo هي أداة إنشاء محتوى مدعومة بالذكاء الاصطناعي من Grammarly لتبادل الأفكار وإنشاء الخطوط العريضة والصياغة وحتى منح عملك القديم حياة جديدة.كما هو الحال مع معظم برامج الكتابة ذات الذكاء الاصطناعي التنافسية، يتيح لك GrammarlyGo إدخال معاييرك الخاصة لإنشاء المحتوى، ولكن ما يميز هذه الأداة هو ميزة الاقتراح المضمنة لتعديل عملك بشكل أكبر. لذا، بطريقة ما، يمكنك مطالبة GrammarlyGo، ويمكن أن يطالبك مرة أخرى. 😅

أفضل ميزات GrammarlyGO

القيود

تسعير GrammarlyGO

Exit mobile version