الذكاء الاصطناعي

برامج الذكاء الاصطناعي – برنامج writesonic لكتابة مقال سيو

برامج الذكاء الاصطناعي: برنامج writesonic لكتابة مقال سيو

برامج الذكاء الاصطناعي، مع تطور التكنولوجيا وتقدم عالم الذكاء الاصطناعي (AI)، أصبح بالإمكان الاستفادة من روبوتات الذكاء الاصطناعي للكتابة في جميع المجالات. وتعد الكتابة بالذكاء الاصطناعي هي إحدى المجالات التي تعتمد في الوقت الحالي على المهارات المذهلة في الكتابة بالذكاء الاصطناعي، من أجل إنشاء محتوى سريع وجذاب ومميز. والكتابة بالذكاء الاصطناعي هي عملية استخدام لتقنيات وأدوات الذكاء الإصطناعي ( AI tools) لتوليد وتحسين النصوص، بدلا من الكتابة اليدوية والتقليدية. والحصول على نصوص مشابهة لكتابة البشر. يوجد العديد من المواقع و الأدوات التي تقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء المحتوى، في مقالنا هذا سنتطرق إلى واحدة من أهم أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي وهي writesonic.

ماهي أداة writesonic؟

أداة writesonic، هي برنامج ذكاء صناعي للكتابة. يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعد الكتاب، والمسوقين على إنشاء محتوى مكتوب آليا دون تدخل البشر. كما تقوم أداة writesonic بإنشاء النصوص التسويقية، وتوليد محتوى الويب. كذلك إنشاء المقالات، وإعداد البريد الإلكتروني، وكذا منشورات مواقع التواصل الإجتماعي، والأبحاث. وأيضا إنشاء وصف للمنتجات وما إلى ذلك. تستخدم writesonic معالجة اللغة الطبيعية (NLP) لفهم نوع الكتابة وتحقيق نتائج أكثر واقعية. يمكنك أن تستخدم روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي، والتي تستطيع الإجابة على كل سؤال.

كيفية استخدام أداة writesonic 

لكتابة محتوى جيد ذو قيمة وأكثر واقعية على writesonic، لابد من اتباع الخطوات التالية:
1_ قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الرسمي (أنشئ حساب على أداة writesonic إذا لم يكن لديك حساب).
2_ اختر نوع المحتوى الذي تريد إنشاءه على رايت سونيك، يمكنك تحديد نوع المحتوى من بين الكثير من أدوات رايت سونيك، كمقال طويل، كاتب الإعلانات، كاتب مدونة، أو كاتب محتوى إبداعي.
3_ اكتب الكلمات الرئيسية المهمة، وقم بإدخال المعلومات الأساسية للمحتوى الذي تريد إنشاءه. مثلًا: كتابة محتوى إعلاني أو تسويقي، كما يمكنك إدخال بعض النقاط الرئيسية لزيادة دقة المقال.
4_ استخدم أداة توليد النص عن طريق الذكاء الاصطناعي للحصول على نص مولد بشكل تلقائي.
5_ بعد مراجعة النص، يمكنك نسخه، ونقله لموقعك الخاص، أو المكان الذي تريده لصناعة المحتوى الذي تريده.
يمكنك تكرار هذه الخطوات كلما أردت إنشاء محتوى باستخدام أداة writesonic.

مزايا أداة WriteSonice لكتابة مقال سيو

إذا كنت تبحث عن أداة للكتابة والحصول على محتوى مضمون، فأنت بالتأكيد سوف تختار أداة رايت سونيك. لأنها تتمتع بالعديد من المزايا لتحصل على مقال جاهز للاستخدام، تتمثل هذه الميزات فيما يلي:
  • سهولة الإستخدام لأن: أداة writesonc تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وسرعة التنقل بين أدواتها.
  • توفير الوقت والجهد: حيث يمكن إنشاء محتوى قيم بشكل أسرع .
  • تحسين الإبداع والإنتاجية: من خلال إنشاء محتوى تحسين محركات البحث.
  • تصميم واجهة مستخدم بديهي: لتكون بسيطة وسهلة الاستخدام.

عيوب أداة WriteSonic  

هناك بعض العيوب التي تظهرها أداة الكتابة بالذكاء الاصطناعي رايت سونيك نذكر منها الآتي:
  • تكرار الأفكار حيث يمكن أن تولد أفكار مكررة على طول المقال.
  • أداة مدفوعة وباهضة الثمن بالنسبة للبعض.
  • عدم الدقة المثل: قد تكون الكتابة غير مثالية تحتاج إلى تصحيح وترتيب الأفكار بعد كل نتيجة.
  • قد تحصل على نص به تكرار، لذلك وجب مراجعة المحتوى قبل استخدامه.
  • تفرض قيودا على عدد الكلمات أو الإستخدامات في الشهر، وذلك حسب نوع الإشتراك.

إقرأ أيضا: قالب استرا برو – تحميل قالب استرا برو مجانًا.

سيو: كتابة مقال بالذكاء الإصطناعي (WriteSonic)  

بدائل أداة writesonic للكتابة بالذكاء الاصطناعي

تعرف على المزيد من مواقع الذكاء الاصطناعي، التي تعمل على إنشاء محتوى كامل الدسم. ويقوم بمساعدتك على بناء مشروعك الخاص بسهولة.

1. تحسين محركات البحث: jasper.ai

موقع جاسبر من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لكتابة مقال عالي الجودة. فهو يساعد الشركات على توسيع نطاق المحتوى التسويقي. ونذكر مثلا: تصميم الإعلانات، مقالات المدونات، ورسائل البريد الإلكتروني، كذلك منشورات الوسائط الإجتماعية الخاصة بالمبيعات ونسخ موقع الويب.

2. موقع الذكاء الإصطناعي: copy.ai

موقع copy.ai للذكاء الاصطناعي، هو من أهم أدوات الكتابة بالذكاء الإصطناعي. فهو يعمل كباحث وكاتب أيضا. وهو من أشهر وأفضل المواقع التي تنشئ محتوى عالي الجودة.

3. برنامج الذكاء الإصطناعي: rytr.ai

برنامج rytr، أحد المواقع التي تساعدك على كتابة المحتوى بسهولة وسرعة. يقوم بإنشاء المقالات، والنصوص الإعلانية، والرسائل الإخبارية، وتدعم العديد من اللغات.

4. مواقع الذكاء الاصطناعي: Open. ai

Open.ai هي موقع للذكاء الإصطناعي، الصادر لشات جي بي تي (CHAT GPT). يستخدم لتوليد النصوص بدقة عالية. وتعتبر من أقوى برامج الذكاء الاصطناعي للكتابة، والحصول على مختلف أنواع المحتوى. المتميز بروبوت الدردشة، حيث يمكنه الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة. إضافة إلى ذلك، تستطيع كتابة وصف شامل لمحتويات المقال، وسينتجه لك في غضون دقائق.

5. إعادة الصياغة: موقع katteb

موقع كاتب، هو موقع عربي. يمكنك من الحصول على محتوى عالي الجودة للمقالات، والأخبار، ومنشورات مواقع التواصل الإجتماعي وغيرها. ويتميز بما يلي:
  • فحص النسخ بدون حد أقصى للكلمات فى المرة.
  • توضيح نسبة الاقتباس مع ذكر روابط المواقع.
  • إعادة صياغة النص المقتبس بضغطة زر واحدة.
برامج الذكاء الاصطناعي، توفر مواقع الذكاء الإصطناعي للكتابة أدوات فعالة وموثوقة لتوليد المحتوى. لكن اختيار الموقع المناسب يجب أن يتماشى مع الغرض المناسب، واحتياجاتك الشخصية. لذلك يجب أن تنتبه للإختلاف الموجود بين هذه الأدوات، حتى تتحصل على النتائج المرغوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى